أخبار

النصر سبب خلاف رونالدو و مينديز

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، اليوم الأربعاء ، سبب الخلاف الشديد بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله الشهير خورخي مينديز.

وبحسب موقع ‘ميركاتو كالتشيو’ الإيطالي ، فإن مينديز لم يشارك في صفقة انتقال رونالدو للنصر السعودي ، وكان ذلك نتيجة عدد من الاشتباكات بين الوكيل الشهير وكريستيانو.

وذكر الموقع الإيطالي أن الخلاف بدأ الصيف الماضي عندما أراد رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد لموسم على سبيل الإعارة ، بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

طلب رونالدو من مينديز إحضاره عرضًا من نادٍ يلعب في دوري أبطال أوروبا ودفع له راتبًا ثابتًا لا يقل عن 5 ملايين يورو ، مع تحمل مانشستر يونايتد باقي الراتب.

 

لم يقدم مينديز عرضًا ملموسًا لرونالدو ، بل أقنعه بالبقاء في مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تن هاج.

مع التوتر بين رونالدو ومانشستر يونايتد ، لجأ النادي الإنجليزي إلى شكوى اللاعب البرتغالي إلى وكيله خورخي مينديز.

كان مينديز مقتنعًا بأن كأس العالم ستكون نقطة تحول في مسيرة رونالدو وستجلب له العديد من العروض الجديدة ، لكن بدلاً من ذلك انقلبت القضية ضد النجم البرتغالي.

وأشارت إلى أن ريكاردو ريجوف يتصدر الآن المسرح إلى جانب رونالدو قبل عدة أسابيع من نهائيات كأس العالم ، وهو أيضًا من أقنع كريستيانو بإجراء المقابلة التلفزيونية سيئة السمعة مع بيرس مورغان ، على عكس رغبة خورخي مينديز.

قاد ريجوف المفاوضات مع مانشستر يونايتد بخصوص إنهاء عقد رونالدو ولعب دورًا رئيسيًا في نقل صاروخ ماديرا إلى نادي النصر السعودي.

رونالدو حاليا غير مرتبط بمينديز ، باستثناء الجزء المتعلق بحقوق الصور المرتبط بشركة “بولاريس” وكيل اللاعبين المشهورين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
X